الشهادات

تفخر بلاكلايون بتصنيع جميع إطاراتها عالية الجودة وتهتم بالاستماع إلى السائقين الذين يعتمدون عليها. في ما يلي يمكنك سماع بعض العملاء الذين أجرينا استطلاعًا لهم، والذين يقدمون تعليقاتهم الصادقة حول استخدام إطارات بلاكلايون في الشرق الأوسط وحول العالم.

"سعيدة للغاية بهذه الإطارات. لقد قضيت فترة حياة شائعة من قبل علامات تجارية شهيرة. لقد أوصيتني بلاك من قبل رجل يدير سلسلة انجراف، لذلك قلت لهم أنني سأعطيهم فرصة. كل شيء جيد أو أفضل من أي الإطارات الممتازة التي استخدمتها في الماضي، قبضة رائعة في الظروف الجافة والرطبة، تلتصق تمامًا بالطريق بغض النظر عن مدى صعوبة دفعك لها".

Evan Jackman

"قررت أن أشتريها من أجل هوندا بايلوت كما لدينا على زوجتي سيفيك. فهي هادئة ورائعة مثل ركوب ميشلان".

Mike Spear

"لقد سمعت عن هذه الإطارات من خلال النقاش مع العملاء وبائعي التجزئة الآخرين الذين أثق بهم وقدموا لهم جميعًا تقييمات ممتازة. وقد دفعني هذا إلى النظر في الأمر أكثر من ذلك، ومن بحثي في العلامة التجارية، قررت أن هذه الإطارات هي بالتأكيد إطار يتلاءم مع لمحة الشركة عن بيع الإطارات ذات الجودة العالية فقط”.

"إطارات جديدة، حذرة من ماركة لم أسمع عنها أبداً لكنهم يتعاملون بشكل أفضل من مجموعة ميشلان التي استبدلتهم. سعيد مع الاختيار، H235/60 R18 لأودي Q5".

Lonnie Salyer

"حصلت على مجموعة من هذه على توكسون بلدي قبل بضعة أشهر. يوصي بشدة من قبل البائع الذي كان لهم على سيارات الدفع الرباعي الخاصة به. لم أكن أعرف العلامة التجارية ولكن أنا مسرور ذهبت مع نصيحته. كما أنها تبدو أكثر هدوءًا من إطارات هانكوك التي حلت محلها، وسأحصل على بلاكلايون BU66 قريبًا على سيارة زوجتي”.

Naz Emre

"أنا أثق حقاً بهذه الإطارات من حيث السلامة والتعامل. سواء كنت أقود في الصحراء أو على الطريق. إن استخدامي اليومي يبلغ حوالي 150 كم - تلعب الإطارات دورًا حيويًا في أسبوعي وأنا بالفعل أضمن الثقة بفضل ضمان لمدة 3 سنوات بلاكلايون توفر الإطارات”.

Abdul

"كانت النقطة في BU66 هي أن تكون جيدة مثل إطارات" المستوى 2 "بسعر أقل وهنا تنجح بالتأكيد".

"لدينا سيارة عائلية، طراز نيسان إكس-تريل 2007. والدي لديه معرفة جيدة بالإطارات وقدمت توصية لإطارات بلاكلايون. لقد استخدمناها لمدة عام واحد الآن، وكان الأمر رائعاً، ولا نشكو أية شكاوى. فهي متينة ومريحة للغاية للقيادة”.

Charmi

"أقود سيارة لانسر EX، أستخدمها غالبًا لأغراض رسمية ومع مسافات طويلة مع عائلتي. أقود سيارتي على الأقل لمسافة 70 كم يوميًا وتنتهي إطاراتي بانتظام. تم تقديمي إلى بلاكلايون عبر توصية شخصية. لقد اكتشفت أن بلاكلايون أكثر موثوقية من العلامات التجارية الأخرى - إنها مثالية لطقس دولة الإمارات العربية المتحدة وقد أوصيت بها للعديد من أصدقائي وعائلتي”.

Aldrin